Sujet : اسئلة واستفسارات الرجاء الرد عليها من الشيخ ناصر فقط

Affiche les résultats de 111 à 120 sur 318
  1. Par défaut

    يا علوي تصدّ الدعوة وتشتم الإمام وتسخر منه منذ شهور وصنعت مجموعة "في دقيقة نكشف الحقيقة"
    وتجمع النّاس ضد الدعوة وتأتي الآن كالوسواس الخنّاس تتظاهر أنك تبحث عن الحقيقة سامحك الله
    هل أنت عاطل عن العمل أليس لك أهل تعولهم وبالله عليك اختصر في مشاركاتِك فأنت كثير العويل يا علوي..

    أعانك الله على مشاكلك النفسية....
    هذا القول يُلزمُني وحدِي لعلُّه يكشفُ قناعك بعد إذن الله ولستُ منتظرًا ردّكَ القبِيح..

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (8) سورة الصف




  2. Par défaut

    وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَأْتِينَا السَّاعَةُ ۖ قُلْ بَلَىٰ وَرَبِّي لَتَأْتِيَنَّكُمْ عَالِمِ الْغَيْبِ ۖ لَا يَعْزُبُ عَنْهُ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَلَا أَصْغَرُ مِن ذَٰلِكَ وَلَا أَكْبَرُ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (3) لِّيَجْزِيَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ ۚ أُولَٰئِكَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (4) وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ (5) وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ (6)صدق الله العظيم
    اخي علوي اذا كان يهمك وزن النقير بالميزان حسب قولك فان الله قد وضح هذا قبل ان تكون انت وانا موجودين في قوله
    وَأَوْفُوا الْكَيْلَ إِذَا كِلْتُمْ وَزِنُوا بِالْقِسْطَاسِ الْمُسْتَقِيمِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا (35)صدق الله العظيم
    ممايعني ان الاوزان ثابته من زمان الى اليوم
    اما التقدير فيختلف عن الوزن فلو قلت لك خذ مقدار حفنه من الرمل انت وفلان فهل سيكون مقدار ما اخذتموه ثابت الوزن لا طبعا لان اليدين تختلف فهنا نعرف ان التقدير يختلف عن الوزن فكل يقدر الشئ حسب قدره واجتهاده بما يسأله الله لكن من يريد ان يتبع الشبهات فسيقول ان البقر تشابه علينا������

  3. Par défaut

    Publier un devis : شرهاب
    وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَأْتِينَا السَّاعَةُ ۖ قُلْ بَلَىٰ وَرَبِّي لَتَأْتِيَنَّكُمْ عَالِمِ الْغَيْبِ ۖ لَا يَعْزُبُ عَنْهُ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَلَا أَصْغَرُ مِن ذَٰلِكَ وَلَا أَكْبَرُ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (3) لِّيَجْزِيَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ ۚ أُولَٰئِكَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (4) وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ (5) وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ (6)صدق الله العظيم
    اخي علوي اذا كان يهمك وزن النقير بالميزان حسب قولك فان الله قد وضح هذا قبل ان تكون انت وانا موجودين في قوله
    وَأَوْفُوا الْكَيْلَ إِذَا كِلْتُمْ وَزِنُوا بِالْقِسْطَاسِ الْمُسْتَقِيمِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا (35)صدق الله العظيم
    ممايعني ان الاوزان ثابته من زمان الى اليوم
    اما التقدير فيختلف عن الوزن فلو قلت لك خذ مقدار حفنه من الرمل انت وفلان فهل سيكون مقدار ما اخذتموه ثابت الوزن لا طبعا لان اليدين تختلف فهنا نعرف ان التقدير يختلف عن الوزن فكل يقدر الشئ حسب قدره واجتهاده بما يسأله الله لكن من يريد ان يتبع الشبهات فسيقول ان البقر تشابه علينا������
    Envoyé par شرهاب
    لم تخرج عما اعنيه قيد انملة هذا ما اعنيه تماما ولم يفهمني الاخ ايمن ربما فشكرا للتكرار

  4. Par défaut

    فائدة
    فرعون كان يقول لقومه انا ربكم الاعلى وكان يرى موسى انسان مهين ودجال ومع ذلك بعث الله موسى وعززه بهارون ليقولا لفرعون قولا لينا ولما اتيحت الفرصة لموسى في تحدي من فرعون وبشروط فرعونية صرفة في تحديد الموعد واختيار اللقاء ليشهده الملأ لم يقل موسى انت يا فرعون قلت وفعلت واتخذ ذلك عذرا بل لانه يعلم ان الحق معه قبل ان يتحدى فرعون وسحرته لانه يعلم بانه بقوة الله وبعين الله سيكون هو الغالب.

    لم يصل الحد بيننا ان يكون احدنا فرعون ولا الاخر في وجهة نظري في منزلة موسى ولكن تأخذ العبرة من هذا المثل.

  5. Par défaut

    العرض المغري من قبل علوي بن علي للشيخ ناصر محمد القردعي بكشف هويته وتكوين لجنة من انصار الشيخ للتحكيم.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه الكريم واخوانه الانبياء والمرسلين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين.
    اعلن بعون الله عرضي عن قبول شرط الشيخ ناصر الذي وضعه كاساس لاستمراره في التفاعل والرد على اسئلتي المطروحة وهو الكشف عن اسمي الحقيقي وصورتي الشخصية.
    واضيف اليها العرض الشرطي التالي بقبولي .
    ان اقوم باختيار لجنة مكونة من عشرة اشخاص من انصاره ( انتبهوا لكلمة انصاره ) يتم اختيار خمسة منهم على الاقل من دارسي المحاسبة او الهندسة او اي قسم له صلة بالحساب والفلك .
    #ان يكونوا متابعون لنا فيما اطرح من اشكالات وادعائات و يرد ويوضح الشيخ ناصر في صلب النقطة المطروحة .
    #ان يطلب شهادتهم بالحق التي سيسألون عنها امام الله هل الحق مع الشيخ ناصر ام مع علوي علي.
    #ان لم يقتنع الطرفان بحكم اللجنة او انقسمت اللجنة في اصدار حكمها فندخل في مرحلة المباهلة حول تلك النقطة علوي علي من طرفه والشيخ ناصر ومن حكم من اللجنة بانه على حق من طرف آخر.
    # يرفع كل من الطرفين الطرح والرد الذي جرى ايضا في صفحاتهما بالفيس بوك وفي جميع المجموعات الخاصة بهما.

  6. Par défaut

    Publier un devis : علوي علي
    لم تخرج عما اعنيه قيد انملة هذا ما اعنيه تماما ولم يفهمني الاخ ايمن ربما فشكرا للتكرار
    Envoyé par علوي علي
    وَأَوْفُوا الْكَيْلَ إِذَا كِلْتُمْ وَزِنُوا بِالْقِسْطَاسِ الْمُسْتَقِيمِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا (35)صدق الله العظيم فيعني ان النقير هو من ظمن الاوزان وليس من المقادير اذا كان الله قال وزنو بالقسطاس فهذا يعني انه الميزان العادل الذي لايزيد ولاينقص ولايظلم ربك احدا اما بالنسبه للتخمين والتقدير فما قلت لك لايمكن ان نقيسه على الوزن اذا النقير هو وزن ثابت وليس كماتقول نقير تمره والحفنه هي تخمين فلاتحاول خلط الامور

  7. Par défaut

    بيان

    الان امامكم ادعو جميع اتباع الشيخ ناصر ان كانوا يصدقون هذا الزعم وانه معلومات الهية وليست مفتراه ان يأخذ كل واحد منهم هذا الفتيل الذي يقسمون انه يساوي بالتمام واحد مللي غرام.............
    ............................
    يا معشر اتباع الشيخ ناصر هذا ايمن محمد احد اركان التدخل السريع يدعي ان النقير اولا هو الفتيل نفسه الذي يوجد بداخل التمرة ولا يهمنا انهم يزعمون ان النقير هو الفتيل ولكن ما يهمنا انه يقسم بالله انه كما قال معلمه الشيخ ناصر انه يساوي تماما جزء من الف جزء من الغرام .

    الان امامكم ادعو جميع اتباع الشيخ ناصر ان كانوا يصدقون هذا الزعم وانه معلومات الهية وليست مفتراه ان يأخذ كل واحد منهم هذا الفتيل الذي يقسمون انه يساوي بالتمام واحد مللي غرام ويزنوه بميزان فائق الحساسية ليكشفوا الحقيقة في دقيقة مع ان الامر والله اوضح من ان نستخدم فيه ميازين او نبذل فيه جهد بشق تمرة.

    المهندس علوي بن علي

    #في_دقيقة_نكشف_الحقيقة

  8. Par défaut

    Publier un devis : علوي علي
    بيان

    الان امامكم ادعو جميع اتباع الشيخ ناصر ان كانوا يصدقون هذا الزعم وانه معلومات الهية وليست مفتراه ان يأخذ كل واحد منهم هذا الفتيل الذي يقسمون انه يساوي بالتمام واحد مللي غرام.............
    ............................
    يا معشر اتباع الشيخ ناصر هذا ايمن محمد احد اركان التدخل السريع يدعي ان النقير اولا هو الفتيل نفسه الذي يوجد بداخل التمرة ولا يهمنا انهم يزعمون ان النقير هو الفتيل ولكن ما يهمنا انه يقسم بالله انه كما قال معلمه الشيخ ناصر انه يساوي تماما جزء من الف جزء من الغرام .

    الان امامكم ادعو جميع اتباع الشيخ ناصر ان كانوا يصدقون هذا الزعم وانه معلومات الهية وليست مفتراه ان يأخذ كل واحد منهم هذا الفتيل الذي يقسمون انه يساوي بالتمام واحد مللي غرام ويزنوه بميزان فائق الحساسية ليكشفوا الحقيقة في دقيقة مع ان الامر والله اوضح من ان نستخدم فيه ميازين او نبذل فيه جهد بشق تمرة.

    المهندس علوي بن علي

    #في_دقيقة_نكشف_الحقيقة
    Envoyé par علوي علي
    تعال لاخبرك ماقال الامام ان كنت لاتعقل
    ((وبالنسبة للأوزان، فلكلّ أمّةٍ تسمياتها فكانت العرب تسمّي الملّيغرام بالنّقير، وأما الجرام فيسمونه قطمير، وأما الكيلو جرام فيسمونه قنطارًا. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنْ أَرَدْتُمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنْطَارًا فَلا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا ( 20 ) وَكَيْفَ تَأْخُذُونَهُ وَقَدْْ أَفْضَى بَعْضُكُمْ إِلَى بَعْضٍ وَأَخَذْنَ مِنْكُمْ مِيثَاقًا غَلِيظًا ( 21 )} صدق الله العظيم [النساء].

    ولذلك جاء ثقل الأوزان الثلاثة في الكتاب ومنها قول الله تعالى: {أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِنَ الْمُلْكِ فَإِذًا لَا يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيرًا} صدق الله العظيم [النساء:53]، وهو ما يسمونه اليوم بالملّي.
    هل قال الامام ان النقير او الفتيل هو الذي بالتمره يامفتري

    - - - تم التحديث - - -

    اذا النقير هو ملي سواء كان ذهب او فضه او الماس اي ملي هونقير كما بالاوزان القديمه وكل شئ فصله الله تفصيلا

  9. Avatar de ليلة القدر
    من الأنصار السابقين الأخيار

    janvier 2014

    بلاد الاسلام والسلام

    Messages : 191

    Par défaut

    كفاك مراوغات يا علي علوي
    ان كنت جئتنا هذه المرة باحثا عن الحق،فتفضل باظهار صورتك الحقيقية واسمك الرباعي كما طلب منك الامام
    اما ان لم تفعل هذا فانك من الصادين عن دعوة الحق كما فعلت من قبل على الفيس بوك
    والسلام

  10. Par défaut

    ولم لاتكشف عن صورتك واسمك ثم تقيم الحجه على الامام حتى نشهد لك انك رجل عندك علم

Sujets similaires
  1. الرد من احد الانصار على الشيخ الدليميي بخصوص الشفاعة!!
    Par كلمة الحق dans le forum نفي شفاعة العبيد للعبيد بين يدي الرب المعبود
    Réponses: 36
    Dernier message: 09/04/2019, 01h29
  2. الرد على فضيلة الشيخ محمد ذكري: فما هي الحكمة الشيطانية لدى إبليس الشيطان الرجيم (كل شوية يطلع لكم مهدي منتظر)؟
    Par الإمام ناصر محمد اليماني dans le forum ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    Réponses: 0
    Dernier message: 21/01/2013, 10h50
  3. إلى الإمام المهدي المنتظر الرجاء الرد سريعا
    Par Richard Anderson dans le forum قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    Réponses: 21
    Dernier message: 16/08/2012, 18h58
  4. Réponses: 0
    Dernier message: 01/12/2010, 07h06
Règles des messages
  • Vous ne pouvez pas créer de sujets
  • Vous ne pouvez pas répondre aux sujets
  • Vous ne pouvez pas importer de fichiers joints
  • Vous ne pouvez pas modifier vos messages
  •  
  • Les BB codes sont Activés
  • Les Smileys sont Activés
  • Le BB code [IMG] est Activé
  • Le code [VIDEO] est Activé
  • Le code HTML est Désactivé